مرشد الحيالي

:: شخصية هامة ::
يطعنون في امنا عائشة ويعتقدون بتحريف القران ويقولون الصحابة كلهم ارتدوا بعد الرسول بعد موته ويبيحون المتعة - الزنا - وياكلون الخمس بالباطل ويبيحون قتل المسلمين وتقول لافرق بين السنة والاثنى عشرية الم تسمع ما فعلوا باهل السنة في العراق وكيف انهم يثقبون الرؤس بالمثقب ويغتصبون نسائهم وتقول ان الفرق بالفروع لا بالاصول هل يعد الطعن بالسيدة عائشة وانها جمعت اربعين دينارا من خيانة !!!!!!!! امرا هينا عندك الله يسامحك ستقف بين يدي الله وتحاسب على فتواك الله اكبر هل ترضى لامك او اختك ان يقال عنها مثل هذا الكلام اين الغيرة والشرف لا حول ولاقوة الا بالله .
 

ابو نضال

:: العضو المميز لشهر 6 لعام 2010 ::
رد: لم ذلك يا شيخ الازهر عفا الله عنك

استاذى الفاضل الشيخ مرشد والله اصبحنا فى آخر الزمان فلا نعرف على اى اساس يتم اختيار شيخ الازهر وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا بارك الله له ان كان هذا كلامه فعلا ويقصده وليست ذلة لسان وبورك لكم وجعله الله فى ميزان حسناتكم وجزاكم الله خيرا على ما تقدموه من افكار وموضوعات قيمة وفتح عليكم وتقبل منكم اعمالكم واثابكم وثقل موازينكم وجعل الجنة هى داركم آمييييييييييييييييييين
 

ابوسندس

:: مشرف قسم المنتديات الإسلامية ::
رد: لم ذلك يا شيخ الازهر عفا الله عنك

صدقت أخي الفاضل وبورك فيك عفا الله عنا وعنهم وهدانا وهداهم
 
رد: لم ذلك يا شيخ الازهر عفا الله عنك

اللهم من ولى من امر المؤمنين شيئا فشق عليهم فشق عليه ومن ولى من امر المؤمنين شيئا فرفق بهم فارفق به
اللهم من ولى منصبا فخذل فيه عن الاسلام واساء اليه وكان ثغرة يدخل الفساد منها الى الدين فخذه اخذ عزيز مقتدر
 

أعلى
نعتذر لك

حقا الإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج مانع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات لدينا، والتى هى مصدر دعم لاستمرار موقعنا، قد يتسبب في حظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا. وللحصول على أفضل تصفح، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

نعم أتفهم هذا وأقدر وسأقوم بتعطيل مانع الإعلانات