doaausef3li

منشاوى
يجب أن يتم بيع وشراء الذهب نقدًا / نقدًا لا يُسمح بعملية بيع وشراء الذهب عن طريق الدين ، لأنه يخشى أن السعر قد تغير عند محاولة الدفع. افضل شركة فوركس
وهذا حسب تاريخ الحديث المسلم التالي: إذا تم مقايضة الذهب بالذهب والفضة والفضة والقمح المكرر مع القمح المكرر ، قمح السعير مع قمح السعير ، التمر بالتمر ، الملح مع الملح ، فيجب أن تكون الجرعة هي نفسها ويجب أن نقدا. إذا كانت العناصر المتبادلة متبادلة ، فقد تكون القياسات كما تشاء ، شريطة نقدًا. (HR HR: 2970) فهل شراء وبيع الذهب بالائتمان ممنوع؟ فيما يتعلق ببيع الذهب والمشتريات غير النقدية الصادرة عن هيئة الرقابة الشرعية الوطنية ، لا يزال بيع الذهب وشرائه نقدًا أو ائتمانًا مسموحًا به.

ما يلي: بيع وشراء الذهب نقدا ، سواء عن طريق شراء وبيع أو بيع أو بيع المرابانة ، يجوز للقانون (جائز) طالما أن الذهب لا يصبح وسيلة رسمية للتبادل (المال). إذا كنت ترغب في شراء الذهب عن طريق الائتمان ، فهناك بعض الشروط التي يجب عليك استيفائها ، بما في ذلك: لا يرتفع سعر البيع خلال فترة الاتفاقية. لا يمكن استخدام الذهب كضمان. لا يجوز رهن الذهب قبل السداد. الذهب ليس بعد وسيلة رسمية للتبادل.
يجب أن يكون مكافئًا ( ) يعني أن سعر الصرف بين الذهب والأشياء الأخرى يجب أن يكون متماثلاً تمامًا ، لا أكثر ولا أقل.افضل شركة تداول عملات اسلاميه
إذا كنت تريد المقايضة بالذهب مع لوحات بانورامية جميلة على سبيل المثال ، فتأكد من أن الكائنين لهما قيمة متوازنة. إذا كانت المقايضة بين الذهب مقابل 1500000 روبية هندية واللوحات مقابل مليون روبية هندية فقط ، فهذا غير مسموح به.
 

أعلى
نعتذر لك

حقا الإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج مانع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات لدينا، والتى هى مصدر دعم لاستمرار موقعنا، قد يتسبب في حظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا. وللحصول على أفضل تصفح، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

نعم أتفهم هذا وأقدر وسأقوم بتعطيل مانع الإعلانات