ساويرس : تنظيم الإخوان يعمل تحت الأرض وفوق الأرض ونحن فى منافسة غير عادلة معهم




رد نجيب ساويرس رجل الأعمال المصرى على اتهامه بمهاجمة الإخوان وانه أنشأ حزب المصريين الأحرار خصيصا لمواجتهم ومنعهم من الوصول للبرلمان والرئاسة بأنه ليس لديه شك بأن الإخوان المسلمين سيشكلون جزءا لا يستهان به من مجلس الشعب القادم وان هذا من حقهم وفقا لقواعد لعبة الديمقراطية.

وقال ساويرس فى حواره للأخبار "أنا لا أستطيع ان أرفض هذا الحق ولكننى أؤكد أننا لسنا فى حرب مع الإخوان بل نحن فى منافسة غير عادلة معهم لسبب بسيط وهو أن الإخوان المسلمين تنظيم سياسى يعمل تحت الأرض وفوق الأرض منذ أكثر من ثمانين سنة ونحن حزب أنشئ بعد ثورة 25 يناير وعمرنا السياسى أشهر قليلة ولم تكن لدينا الفرصة الكاملة لخوض تجارب إنتخابية وعمل سياسى نشط مثل الإخوان المسلمين".
من جانب آخر أكد ساويرس ان موافقة حزب المصريين الأحرار على وثيقة على السلمى ليست صداما مع الإخوان المسلمين والأحزاب الدينية التى رفضتها ولكنه استخدام لحقهم الديمقراطى فى الاختلاف فى الرأى فهم رفضوا وثيقة السلمى لأنهم أقتنعوا أنهم سيفوزون بأغلبية ساحقة فى الانتخابات البرلمانية القادمة وأنهم سوف يكتبون دستور مصر المقبل على مزاجهم ولوتم ذلك لكانت كارثة على مصر، مشيرا إلى انه قد يفرق بين أبناء الدولة والتمييز بين المواطنين على أسس دينية أو عرقية والتذرع بالمواد الخاصة بالقوات المسلحة هو وسيلة من جانب الإخوان للألتفاف على المواد الدستورية وتشتيت الانتباه عن أهدافهم الحقيقية.
 

أحمد العسيلي

:: مستشار المنتديات ومراقب قسم الشيخ محمد صديق الم
رد: انظروا مدى هذا الحقد !!!!!!!!!!!

أعترف أن انتقاد الأخوان ليس جريمة
رغم أنى من محبى الاخوان .

ولكن تصريحات هذا الرجل غبية جداً .. ويقتل نفسه ويهدم حزبه ويشوه صورته بتصريحاته المستمرة غير المحسوبة !!!!!!!!!!
 

أبا أحمد

๑۩۞۩๑ المراقب العـام ๑۩۞۩๑
رد: انظروا مدى هذا الحقد !!!!!!!!!!!

الاخوان حزب له قيمته ولهم اسلوبهم القائم على منهج الله واى كلام من اى شخص لا يؤثر اطلاقا على ثقة الشعب بهم
 

ياسر الدغيدى

الإدارة
طاقم الإدارة
رد: انظروا مدى هذا الحقد !!!!!!!!!!!

الاخوان مع احترامى لهم لديهم منهج ومنظمين ويسعون للحكم وهذا لا عيب فيه
فكل انسان يطمح للسلطة .... ويمتزون عن باقى التيارات بالتوسط فى بعض ركائزها .......
 

أعلى
نعتذر لك

حقا الإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج مانع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات لدينا، والتى هى مصدر دعم لاستمرار موقعنا، قد يتسبب في حظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا. وللحصول على أفضل تصفح، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

نعم أتفهم هذا وأقدر وسأقوم بتعطيل مانع الإعلانات