doaausef3li

منشاوى
طلب الهامش ليس جديدًا في تداول الفوركس. يمكن تفسير طلب الهامش (MC) على أنه لحظة يجد فيها المتداول أن الأسهم في حساب التداول غير كافية على الأقل لفتح مركز تداول. سوق التداول العالمي
عادة ، يحدث هذا لأن المتداول يعاني من خسارة كبيرة ، مما يتطلب أن يتم إغلاق جميع المراكز بواسطة نظام MetaTrader. هذا هو السبب في أن العديد من المتداولين لا يرغبون في التعرض لـ MC.

ولكن الحقيقة هي أن جميع المتداولين تقريبًا قد واجهوا نداء هامش ، بغض النظر عما إذا كان التجار المبتدئين أو حتى المحترفين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فرصة تعرض المتداولين لمكالمات الهامش موجودة دائمًا ، لأن المتداولين يتعاملون مع الأسواق التي لا يمكن توقع تحركاتها بنسبة 100 بالمائة. ولكن ما يميز المتداولين المبتدئين والمحترفين هو كثافة تعرض MC. المتداولون المحترفون الذين نادرًا ما يجدون حسابات التداول الخاصة بهم مكشوفة على MC. ولكن بالنسبة للمتداولين المبتدئين معرضون بالتأكيد لـ MC .شركه فوركس
أحد الأسباب هو أن التجار المبتدئين يميلون إلى الإهمال عند فتح المراكز. لذا ، كيف تجعل المتداول المبتدئ يتجنب دائمًا نداءات الهامش؟
 

أعلى
نعتذر لك

حقا الإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج مانع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات لدينا، والتى هى مصدر دعم لاستمرار موقعنا، قد يتسبب في حظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا. وللحصول على أفضل تصفح، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

نعم أتفهم هذا وأقدر وسأقوم بتعطيل مانع الإعلانات